مبروك: نوم الفتيات مع الشباب في الجامعة صار هناك من يطالب به بيننا !

هذه المرة تدوينتي (مقالتي) هذه بالفيديو.. ارجو مشاهدته أدناه، ويسعدني جدا ان تساهمي بنشره مشكوراة.
اختر جودة الفيديو (720) لرؤيته بشكل واضح. 

اضرار الاختلاط بين الجنسين- اسباب علمية محققة رد علمي على الدعوة للاختلاط بين الجنسين لماذا نرفض الاختلاط بين الجنسين ؟

12 تعليقات

  1. شيء خطير للغاية ، و الأمل موجود مادام هناك يوجد من يعارض مثل تلك الأفكار

    اللهم اهدي شباب المسلمين واصلحهم يارب

    • صدقت فعلا اختي، شكرا لمرورك واتمنى ان تظلي متابعة للراصد، وإن احببت ان تسجلي ايميلك لنرسل لك الجديد نتشرف بذلك، ولن نرسل اكثر من رسالة واحدة اسبوعيا، ويمكنك طبعا الغاء الاشتراك في اي لحظة. الانتساب في المستطيل أعلاه. شكرا لك.

  2. هذا انتم خربانيين بالمرة ياعرب 48بنسمع عنكم الكثير ولكن لا اصدق وهذ المقال يؤكد ما نسمعه فلماذا ياترى؟ هل هولعيش بين اليهود؟

    • اخي هذا واحد من مليون والحمد لله. معظم الليبراليين هذا فكرهم أينما كانوا، ولو كانوا في مكة المكرمة. فيرجى عدم التعميم فعلا.
      شكرا لمرورك واتمنى ان تظل متابعا للراصد، وإن احببت ان تسجل ايميلك لنرسل لك الجديد نتشرف بذلك، ولن نرسل اكثر من رسالة واحدة اسبوعيا، ويمكنك طبعا الغاء الاشتراك في اي لحظة. الانتساب في المستطيل أعلاه. شكرا لك.

  3. halaali,الرجاء عدم التعميم! الحمد لله الاغلب متمسك بدينه وعروبته

    • صدقت فعلا اخي، شكرا لمرورك واتمنى ان تظل متابعا للراصد، وإن احببت ان تسجل ايميلك لنرسل لك الجديد نتشرف بذلك، ولن نرسل اكثر من رسالة واحدة اسبوعيا، ويمكنك طبعا الغاء الاشتراك في اي لحظة. الانتساب في المستطيل أعلاه. شكرا لك.

  4. عصام سطل - يافا

    بارك الله فيك أخ معاذ على هذا الرد القيم جدا … نسأل اله تعالى أن يعينك في دربك وأن يجعلك من جنود هذا الدين … والمثل بقول : " اللي خلف ما مات"

    • بارك الله بك اخي عصام، هذا من لطفك وكرمك اخي. اتمنى ان تظل متابعا للراصد، وإن احببت ان تسجل ايميلك لنرسل لك الجديد نتشرف بذلك، ولن نرسل اكثر من رسالة واحدة اسبوعيا، ويمكنك طبعا الغاء الاشتراك في اي لحظة. الانتساب في المستطيل أعلاه. شكرا لك.

  5. كل الاحترام على الجهد حتى لاثبات وجهة نظر جدا بديهية … اظن ان الفرق بين تحضرك في تمرير تعقيبك على مثل هذا الستاتوس وتحضر صاحب الستاتوس هو اكبر برهان على معنى التحضر الحقيقي

    • شكرا لمرورك اختي واطرائك، ولم نفعل الا الواجب :) اتمنى ان تظلي متابعة للراصد، وإن احببت ان تسجلي ايميلك لنرسل لك الجديد نتشرف بذلك، ولن نرسل اكثر من رسالة واحدة اسبوعيا، ويمكنك طبعا الغاء الاشتراك في اي لحظة. الانتساب في المستطيل أعلاه. شكرا لك.

  6. sorry but I can’t see anyting :/

ما رأيك بما قلتُه؟ أسعدني برأيك !!