بما اننا متأكدون ان المقالة ستعجبك، اضغط "لايك" من الآن :)




اتفاقية الخصوصية

1- سرية وخصوصية المعلومات :

إن خصوصية شبكة الراصد (الراصد، والراصد السينمائي، والراصد الإعلامي) ومستخدميها من الأمور التي نولي لها اهتمام كبيراً ونعتبرها من الأمور الأساسية التي نحرص عليها، كما اننا نحترم ونحمي خصوصية جميع مستخدمي شبكة الراصد، لذلك فإننا لن نكشف اي معلومات لأي طرف ثالث الا بعد الحصول على اذن مسبق منك.

2- نوعية المعلومات التي تجمع عنك :
لا نقوم في شبكة الراصد بجمع أي معلومات خاصة بك (مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، إلخ) إلا عندما تقوم أنت بنفسك وبعِلم منك بتزويدنا بهذه المعلومات. والمعلومات التي تسجلها شبكة الراصد وتحفظها هي معلومات مثل الوقت الذي تتصفح به ونوع المتصفح ولغتة وعنوان الايبي (IP) الخاص بك، وتُستعمل هذه المعلومات للتثبت من سجلاتنا وتوفير خدمات أفضل لمستخدمي شبكة الراصد.

3- محتوى شبكة الراصد :

تحتوي شبكة الراصد على مقالات خاصة، أصلية، وغير منقولة، اضافة لاحتمال احتوائها على روابط ومؤشرات متصلة بمواقع الشبكة العالمية الأخرى، ومرتبطة كذلك بمصادر شبكة الراصد . كما أن الروابط المتوجهة إلى شبكة الراصد أو الخارجة منه نحو مواقع أخرى تحت إشراف أطراف ثالثة، لا تعتبر مصادق عليها من قبل شبكة الراصد ومالكيها. ولا تمثل شبكة الراصد أو تصادق على صحة أو مشروعية أي نصح أو رأي أو تقرير أو أي معلومات تعرض أو تنشر في أقسام شبكة الراصد عن طريق زوارها أو اعضائها أو المساهمين في الكتابة في اقسامها المختلفة . وبناء على ذلك، فإنكم تقرون بأنكم تتحملون المسئولية الكاملة في حال الاعتماد على مثل هذا النصح أو التقرير أو التذكير أو هذه المعلومات. ولشبكة الراصد الحق، مع جميع التحفظات، في تصحيح أي خطأ أو تعديل أو حذف كلي لأي مقال أو تعقيب او رد ينشر في شبكة الراصد.

لا تراجع شبكة الراصد، ولا يمكنها أن تراجع، كل المواد المرسلة إلى موقعها من طرف مستخدمي الموقع، وبالتالي فإن شبكة الراصد ليست مسئولة عن أية مادة من المواد المرسلة إليها من قبل مستعملي موقعها. غير أن شبكة الراصد تحتفظ بحقها، تحت أي ظرف من الظروف، في إبداء أية معلومات ضرورية نظرا لأي سبب قانوني أو تنظيمي أو حكومي، ولشبكة الراصد كامل الحق في تحرير أو رفض إرسال أو حذف أي معلومات أو مواد، كاملة أو جزئية، تعتبرها شبكة الراصد منافية لهذا الاتفاق أو منتهكة له.

4- موافقتك والتغييرات في سياسة الخصوصية :
إن تصفحك واستخدامك لخدمات شبكة الراصد يعني بأنك موافق على جمع المعلومات عنك واستعمالها كما هو مذكور في هذه السياسة وفي إتفاقية الإستخدام. وقد تقوم شبكة الراصد بإجراء تغيرات في سياسة الخصوصية او اتفاقية الاستخدام من حين إلى آخر. وعندما نقوم بذلك سنضع تلك التغييرات على هذه الصفحة او صفحة اتفاقية الاستخدام لكي تكون أنت دائما على علم بنوع المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامنا لها وفي أية ظروف نكشف عنها.

Fill out my online form.

يمكنك دعم الموقع بمجرد زيارة هذا الاعلان