شهادات اعتز بها

إن من أكثر ما يحفّز المدونين ويدفعهم الى الكتابة والعطاء الأدبي أكثر، هو التفاعل مع ما يكتبونه، والتشجيع والثناء والكلام الطيب الذي يقوم الزوار بتزيين مقالاتهم به. وأنا لا اخفي انني أسعد جدا حين أرى احد قُرائي الكرام وقد اثنى على ما اكتب وابدى رضاه واعجابه به.

وهذا يسري أيضاً على كُل مُعلّم أو مُوَجِّه، مثلي أنا، معلّم اللغة الإنجليزية للطلاب المقبلين على امتحان البسيخومتري.

ولذلك قررت فتح هذه الصفحة التي فيها يسعدني استقبال ملاحظاتكم بخصوص مدوّنتي ومقالاتي، أو أدائي في تعليم اللغة الإنجليزية وتحضير طلابي الأعزاء لامتحان البسيخومتري. لتكون هذه صفحة ازورها باستمرار كي أشحن عزائمي واجدد طاقتي ورغبتي في الكتابة أكثر  والعطاء أكثر :)

ملاحظة: يمكن التعقيب أدناه دون الحاجة للتسجيل او كتابة الاسم الحقيقي (مع أن الكتابة باسمكم ستسرّني أكثر :) ) . ان كنت تستخدم فيسبوك، يمكنك ببساطة الضغط على زر الفيسبوك والتعقيب من خلال حسابك بالفيسبوك ( أو تويتر).. (العملية آمنة لانها تتم من خلال منظومة الفيسبوك نفسها).

بارك الله فيكم

18 تعليق

  1. بارك الله فيك على لفتاتك المميزة !! مميز اسلوبك العفوي .. بارك الله فيك :)

  2. موقع اكثر من رائع ممتاز جدا .. اقرأ فيه دائما .. بارك الله فيك اخ معاذ وبارك بمجهودك بايصال المعلومة المفيدة والجيدة الى القارئ بطريقة تبدأ فكاهية ثم تنتقل الى الجد وبذلك ترسخ في ذهن القارئ … الى الامام والمزيد من التقدم والنجاح :]

  3. محمد إبراهيم كبها

    ما شاء الله أخي معاذ.. الموقع بحلته الجديدة جميل وهيك أرتب من قبل ..

  4. اول مقالة قرأتها للراصد أدناه , ونالت اعجابي وجذبني الاسلوب المنطقي والمقنع , .. بارك الله فيك موقع يستحق التقدير ؛ ونحن بأنتظار مقالاتك القيمه …:)

    http://personal.al-rasid.com/2010/04/tajamo3_part

  5. أغبطك، فمدوّنتي وإن صح تسميتها مدوّنة،يرثى لها ..

  6. اخ معاذ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوك امير صالح
    من كل قلبي اهنيك ع المواضيع الاكثر من رائعة التي تكتبها هنا على هذه الصفحة وفي موقع الراصد … انا من المتابعين لمقالاتك واتمنى من رب العالمين يوفقك ويكثر من امثالك … نفتخر نحن امة الاسلام او على الاقل نحن هنا عرب 48 كونك تنتمي لهم …

  7. حفظك الله نحن بإنتظار مقالااتك الجديدة خاصة فيما يتعلق بدراستك ودمت بخير

  8. موقع رائع بلا شك , اعجبني جدا اسلوبك وطريقتك في الكتابة وايضا المواضيع التي تكتب عنها مثيرة للاهتمام , جزاك الله خيرا اخي والى الامام في طريق التميز ولابداع .

  9. السلام عليكم ,
    الموقع رائع ومحتواه رائع جدا ومميز , التحليل للاحداث الجارية رائع ويدل على ثقافة عالية , اشكر جهودك في الافادة واتمنى ان اساهم في نشر هذا الموقع في جميع الطرق التي استطيع نشرها به , ارجو منك ان تثابر على العمل على تحديثه دائما فنحن شعب نحتاج للقراءة ولهذا النوع بالذات من المقالات , جزاك الله كل خير , ونرجو منك المزيد .

    ناديا زعبي

  10. بالتوفيق وإلى الأمام ، وبإذن الله سأحاول إثراء المدونة بالردود والتفاعل أكثر

    مدونة تدل على اطلاع واسع وثقافة عالية

    بالتوفيق

  11. أحمد الخطيب

    ﻣﺠﺮﺩ ﺩﺧﻮﻝ ﻣﺪﻭﻧﺘﻚ ﻭﻗﺮﺍﺀﺓ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻛﺘﺒﺖ ﺗﺸﻌﺮ بأنه ما زال في اﻷﻣﺔ شباب واعي ﻣﺎ ﺩﺍﻡ ﻓﻴﻬﺎ ﺃﻣﺜﺎﻝُ معاذ …ﻭﻓﻘﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺛﺒﺘﻚ ﻭﻛﺎﻥ ﻣﻌﻚ ﻭﺃﺩﺍﻣﻚ ﻟﻨﺎ ﺃﻧﺖَ ﻭﻣﺪﻭﻧﺘﻚ

  12. إبراهيم عبه جي

    تعثرت بمدونتك أخي معاذ من عدة أيام ..
    لا أخفيك سراً .. أعجبتني كتاباتك جداً ..
    وأسلوبك سلس وسهل ولا يورث الملل للقارئ ..
    حتى أنني واصلت ليلة كاملة لأقرأ كامل المقالات :)
    وفقك الله .. وسددك .. وأتمنى لك كل الخير ..
    تحياتي لك
    أخوك إبراهيم .. من سوريا

  13. أسلوبك مميز معاذ بسيط سليم ومتماسك لغويا وفي نفس الوقت شيق
    وهذا هو أسلوبي المفضل
    أتمنى لك كل التوفيق

  14. your writing and line of thinking are neither simple nor simplistic

    one needs all kinds of higher -order thinking skills such as inferring, making connections and other skills to understand your very creative writing

    I dont know brother whats keeping you from writing complete , thick books and novels because you simply have what it takes'

    " I CAN TELL TALENT WHEN I SEE ONE"

    GO ON BROTHER, someday and somehow you will turn into the best-selling author ever

    suha

  15. إلى الأخ الفاضل :معاذ خطيب
    لم أتعرف على مدونتك إلا من خلال صفحتك الفيسبوكية ولم أعرف صفحتك الفيسبوكية إلا من خلال رفيقة فلسطينية أظن أو لأني كنت “أبحبش ” في الفيس فوجدت صفحتك فحسبتها صفحة رئيس الإئتلاف الوطني وأن الصورة الشخصية ماهي إلا صورته في أيام شبابه!
    المهم أنني وصلت للمدونة التي أعادت لي الأمل في أن مازال في الأمة شباب يغار على حرمات الله ويجاهد بقلمه ويكتب ولا يخشى في دين الله لومة لائم وكذلك شعرت بأنه مازال هناك مدونات عربية ترفع الرأس
    بارك الله فيك أخي ووفقك الله في حياتك
    استمر على ما بدأت ،فقد تعلمت الكثير مما كتبت وفهمت أسس كتابة مدونة ناجحة-بإذن الله- ستنافسك مستقبلاً :) -بإذن الله-
    حبذا لو جمعت خواطرك في كتاب وليكن اسمه مثلا “خواطر من أرض إسرائيل ” -لا يعني ذلك رضاي عن هذا الاسم لكنه يجذب ويثير الفضول – لتكون نافذة لنا نحن أبناء الإسلام في معرفة كيف يعيش أهلنا في ال٤٨.
    فقد كانت نظرتنا عنكم نظرة سيئة حينا وحينا إيجابية وفي الغالب
    وبالمناسبة أحببت ما كتبته عن محمد عساف ومقالتك زوجته وعشيقته وهو وجل ما كتبته في مقالات وقحة ،ولو أضفت خانة ما دمت قد عدت لوطنك “لمحات من المجتمع ”
    والسلام عليك ورحمة الله

ما رأيك بما قلتُه؟ أسعدني برأيك !!