المعجزات القرآنية

  بسم الله الرحمن الرحيم

هارون يحيى هو كاتب من أصل تركي، كتب عشرات الكتب التي ترجمت الى عشرات اللغات وبيعت منها عشرات ملايين النسخ حول العالم !

قرأت له مؤخرا كتاب "العظمة في كل مكان" وهو كتاب اقل ما يقال فيه انه رائع، يعرض فيه حقائق علمية غاية في الغرابة، مدعمة بالصور الملونة، ثم يربط هذه المعلومات بكونها دليلا على عظمة الله عز وجل التي تتجلى في خلقه. وطبعا لدي النسخ الاصلية من كثير من كتبه، وقد بحثت عن هذا الكتاب تحديدا في الشبكة كي اهديكم اياه، لكني لم أجد ذلك الكتاب، بل وجدت له كتابا شبيها هو المعجزات القرآنية، وهو أيضا مدعم بالصور الملونة، وهو متوفر بلغات عديدة. رابط تحمل الكتاب في نهاية الموضوع.

  

 

 

 

The validity of the technique to establish identity by means of fingerprints (AFS) has been confirmed by various police organisations over the last 25 years and is a legally approved method. No technology of identity verification in our time gives such effective results as fingerprints. Using fingerprints to establish identity has been used in legal processes for the last 100 years and possesses international acceptance. “What is a Fingerprint?,” (www.ridgesandfurrows.
homestead.com/fingerprint.html
.)

 

لتحميل الكتاب من بصيغة Acrobat PDF من هنا

3 تعليقات

  1. ما شاء الله عليه هذا الكاتب جدا متميز والكتب تاعته جدا قيمة ومفيدة
    قرات له العديد من الكتب منها عظمة الكون وكانت جميلة جدا وبسيطة للقراء .

    انصح الجميع بقراءه هذه الكتبــ .

  2. وانا ايضا اظن ان قراءة كتب هارون يحيى ضرورية لكل من يبحث عن اجابات دقيقة علمية ومقنعة لتساؤلات دينية فلسفية كثيرة قد تخطر على باله .. كبداية الخليقة وأدلة على عظمة الخالق وغيرها.

    فقط أمس قرأت كتابه " tell me about the Creation" وهو بالاساس يدحض نظرية التطور الداروينية بطرق علمية والكتاب يشمل صوراً مما يجعل القراءة فعالة أكثر . الكتاب عبارة عن 192 صفحة ( فقط!) أنصح بقراءته .

    لك منّا شكر اخ معاد على تعريفنا بهارون يحيى وبموقعه :)
    في ميزان حسناتك ان شاء الله

  3. جزاك الله كل خير :D

ما رأيك بما قلتُه؟ أسعدني برأيك !!