خدمات رائعة للترجمة من Babylon ورخصة مجانية لسنة كاملة!

بسم الله الرحمن الرحيم

baby

عملاق برامج الترجمة الفورية وأشهرها وأقدمها وأشملها على الإطلاق Babylon قد أطلق مؤخرا خدمة ترجمة فورية عربية، ليس للكلمات القاموسية فقط بل للنصوص الكاملة أيضا. image

فمن خلال البرنامج يمكنك ترجمة أي كلمة أو أي نص كامل، مع امكانية اختيار لغة الأصل ولغة الترجمة من القائمة الجانبية التي تظهر فيها كل لغات العالم!

ما يميزها هو السرعة والخفة وسهولة الاستخدام. يمكنك حتى أن تضبط البرنامج ليقوم بالترجمة بضغطة زر واحدة من الفأرة (انا ضبطته ليقوم بالترجمة كلما ضغطت على العجلة الموجودة في نصف الفأرة)، فيقوم بتشغيل  البرنامج تلقائيا وترجمة أي كلمة او نص كامل كنت قد ظللته قبل أن تضغط الزر الذي أعددته.

مئات القواميس!

لا ننسى أنك بعد التركيب يمكنك اضافة مئات القواميس من موقع البرنامج، في مختلف اللغات ومختلف الابواب، الطبيعة، والطب، والهندسة، والفيزياء، وكل المجالات العلمية الأخرى، لتكون جاهزة لديك اثناء ممارستك الترجمة من على سطح مكتبك ودون اتصال بالانترنت!

وتحويل الوحدات!image

كما أن البرنامج يوفر خدمات تحويل مميزة للتحويل بين العملات والوحدات الخاصة بالطول والوزن والمسافة والمساحة، إلخ. كل هذا بصورة سهلة الاستخدام والوصول واستخلال النتائج.

ترجمة نصوص كاملة:

image

ترجمة عبارات وكلمات:

image

رخصة مجانية لعام كامل!

أمر آخر، لأصحاب المواقع والمدونات، يمكنكم الحصول على ترخيص لاستعمال النسخة الاحترافية من Babylon Pro لمدة عام كامل مع امكانية تحميل وتركيب كافة القواميس التي توفرها الشركة عادة للاشتراكات المدفوعة، لكن بشكل مجاني !!

ما تطلبه الشركة فقط هو أن تقوم بوضع شعار البرنامج وتحته روابط للترجمة الفورية التي تقود الى موقع Babylon في موقعك، وستحصل على الرخصة !

أنا فعلت ذلك من باب التجربة واختبارا لصدقهم، وفعلا أرسلوا لي رقم تسلسلي للنسخة السابعة الأخيرة من البرنامج بعد ان وضعت البانر في القائمة الجانبية اليمني كما تروها الآن. لقد مر اسبوعان قبل أن يردوا، لكنهم قالوا إن هذا بسبب الطلبات والاقبال الكبير على الموضوع.

عليك التسجيل وادخال رابط موقعك او مدونتك حتى تحصل على الرخصة، وهم يتصلون بك بعد مراجعة الموقع . للتسجيل اضغط على الصورة التالية:

8 تعليقات

  1. بارك الله فيك اخي الراصد على المعلومات القيمة والشرح.

  2. حياك الله وأهلا وسهلا بك :)

  3. شكرا كثييير كثير

  4. مشكوووووووووووووووووووووووووووور

  5. DANKE SCHÖÖÖÖÖÖÖÖÖÖÖÖÖÖÖN

  6. شكرا جزيلا برنامج اكثر من رائع

  7. شكرا جزيلا برنامج اكثر من رائع

ما رأيك بما قلتُه؟ أسعدني برأيك !!

%d مدونون معجبون بهذه: