إعلان: افتتاح المرصد الجديد، السينمائي والإعلامي والذاتي…

السلام عليكم

اشكركم لأنكم لا زلتم متابعين لمرصدي.

أود أن اهنئ نفسي وإياكم بافتتاح المرصد بحلته الجديدة، وقد اخترت أن اخصص 3 غرف داخل المرصد، في كل واحدة منها أنشأت مرصدا مخصصا.

السبب ببساطة هو أن المرصد القديم كان يحتوي في مكان واحد كل ما أردت مشاركته، من تقييمات أفلام، أمور شخصية، امور تقنية، سياسية، ومواضيع أخرى. أحسست أن ذلك عقد الامور وخلق نوعا من الفوضى.

ولذلك قررت فصل المراصد عن بعضها، وأنشأت “الراصد السينمائي” (بحلة جديدة ورائعة)، ويحتوي طبعا كل المواد التي رصدها سابقه، الراصد الإعلامي (رصد سخافة وصفاقة الصحافة الصفراء داخل الخط الأخضر)، والراصد الذاتي، وهو الذي يرصد كل اموري الشخصية والحياتية، إضافة لامور أخرى تقنية وترفيهية وسياسية.

أتمنى أن يكون في هذا راحة لكم (ولي)، وأن ابقى عند حسن ظن المحسنين بي الظن، وأن يوفقني ربي ليحسن بي الظن من اعتاد على غير ذلك :)

مدخل الراصد الرئيسي هنا

https://i2.wp.com/img695.imageshack.us/img695/7669/rasidss.png?w=618

عن الراصد (معاذ خطيب)

الراصد - معاذ خطيب، مدوّن وناشط سياسي واجتماعي وأكتب في النقد الاعلامي والسينمائي. أعمل في الترجمة والتدقيق اللغوي وادارة العلاقات العامة. مسلم فخور بإسلامه، واتشرف دائما بإظهار محاسن الاسلام وبتصحيح مفاهيم مغلوطة عنه. إن اردت معرفة تفاصيل اخرى مهمة جدا، مثل لماذا يكرهني محبّو اللون الأحمر ، افتح ملفّي الفيسبوكي في الرابط الّي تحت هذا السطر. مدوّناتي الاخرى هنا: http://Al-Rasid.com

شاهد أيضاً

قصيدة إلى زائرتي ليلاً

أنتظر زيارتك كل ليلة تدخلين عليّ حجرتي، تدورين حول سريري، وبيديك الحانيتين تداعبينني أنام فقط …

ما رأيك بما قلتُه؟ أسعدني برأيك !!