صور حصرية وجديدة للمسجد الأقصى المبارك من زاوية مختلفة كليا

السلام عليكم

من منا لا يحب مسجدنا الأقصى المبارك ولم يعلق صوره في بيته وعلى شاشة حاسوبه؟

لكن معظم الصور للمسجد الأقصى المبارك ولمسجد قبة الصخرة مكررة مأخوذة من نفس الزاوية ونفس المكان.

لذلك أحببت ان اقدم لكم هذه الصور المميزة للمسجد الأقصى المبارك مع أسواره، من تصويري الخاص في 19.4.2009 وقد كان يومها إعلان نفير للمسجد الأقصى المبارك، حيث هب الآلاف من أبناء الحركة الإسلامية ولبو نداءها بالسفر للمسجد الأقصى المبارك للصلاة فيه، وذلك بعد ان اعلنت جماعات يهودية نيتها اقتحام المسجد الأقصى المبارك، وقد حال وجود أبناء الحركة الإسلامية وقادتها الشيخ رائد صلاح والشيخ كمال خطيب واعتصامهم جميعا على أبواب الأقصى من دخول تلك القطعان إلى المسجد وتدنيسه.

اعرض عليكم الصور بحجم مصغر، يمكن تحميل النسخة المكبرة من خلال الضغط على كل صورة بزر الفأرة الأيمن، ومن ثم ضغط “حفط الهدف باسم أو Save target as”

كذلك يمكن تحميل الصور كلها بالجودة العالية في ملف واحد، من خلال هذا الرابط: صور حصرية وجديدة للاقصى بجودة عالية

( بعد الضغط على الرابط، اختر Free Download ستظهر نافذة جديدة فيها اعلان وفي اعلاها عداد تنازلي. حين ينتهي العداد سيظهر رابط التحميل (Download Now )

اضغط هنا للاطلاع على أخبار القدس والأقصى أولا بأول


يمكن (بل ويفضل) نقل الموضوع لكن مع ذكر المصدر رجاءً

alt

alt

عن الراصد (معاذ خطيب)

الراصد - معاذ خطيب، مدوّن وناشط سياسي واجتماعي وأكتب في النقد الاعلامي والسينمائي. أعمل في الترجمة والتدقيق اللغوي وادارة العلاقات العامة. مسلم فخور بإسلامه، واتشرف دائما بإظهار محاسن الاسلام وبتصحيح مفاهيم مغلوطة عنه. إن اردت معرفة تفاصيل اخرى مهمة جدا، مثل لماذا يكرهني محبّو اللون الأحمر ، افتح ملفّي الفيسبوكي: http://fb.me/mouad.khateb . مدوّناتي الاخرى هنا: http://Al-Rasid.com

شاهد أيضاً

لماذا علينا معارضة الحركات العلمانية والليبرالية؟

لماذا من واجبنا مناهضة ومحاربة الحركات الليبرالية والعلمانية، فكرياً طبعا؟ لأنه مشروعها هو هدم المنظومة القيمية والأخلاقية والتشكيك في الأديان وتقويضها. كيف؟ هذه المقالة القصيرة تبيّن الأمر.

4 تعليقات

  1. فِعلا زاوية مميزة :)

    بارك الله فيكم ..

  2. بارك الله فيك صور رائعه

ما رأيك بما قلتُه؟ أسعدني برأيك !!