اولى تدويناتي المصوّرة: تقييم وشرح حسنات وعيوب طقم التحكم MS Wireless Comfort 5000

الظهور على وسائل الاعلام، أو حتى اجراء مقابلة مسجلة مع احدى القنوات او وكالات الانباء قد يسبب التوتّر والضغط النفسي، ولا سيما ان كان ذلك لأول مرة.

هذه تدوينة مصوّرة (Video Blog = vlog) اقوم فيها بتقييم منظمومة التحكم (لوحة مفاتيح + فارة) Microsoft Wireless Comfort 5000 ، شارحا حسناتها وسيئاتها، وذلك بعد استعمال مكثّف ومتواصل.

 

ما علاقة ذلك بوسائل الاعلام والظهور عليها؟

الخوف والتوتر من الوقوف امام الكاميرا يمكن كسره والتغلب عليه من خلال الوقوف المتكرر امامها، بحيث يصبح الامر عاديا، غير جديد، وبالتالي لا يسبب اي ضغط او اشكاليات.

ومع اني –بفضل الله- تحدثت الى الكثير من وسائل الاعلام المحلية والعالمية خلال نشاطي الجامعي والسياسي (يمكن رؤية بعض من المقابلات في ملفي على الفيسبوك، انظر هنا) ، لكني قررت ان تكون هذه التدوينة تدوينة مصوّرة كي اعزز بها ثقتي بنفسي  من جانب، ومن جانب آخر لان مادة الشرح تكون أنجع واكثر فائدة بكثير ان كانت مصورّة بالفيديو، كما سترون.

اتمنى ان تنال اعجابكم وان تجنوا منها الفائدة، واسعد جدا لو ابديتم ملاحظاتكم وقمتم بمشاركة هذه التدوينة مع اصدقائكم عبر ادوات المشاركة الظاهرة اعلاه.

ارجو الانتباه ان الفيديو تم تصويره دون تخطيط مسبق، فقد كنت انوي تسجيل الملاحظات كتابةً وليس بالفيديو. كما تم التصوير لمرة واحدة، ولم تتم اعادته ولو لمرة واحدة. احببت ان يكون الامر تلقائيا دون تكلّف او تنميق.

 

 

ما رأيك بما قلتُه؟ أسعدني برأيك !!