عرض لخمسة أيام فقط: الشركة الرائدة Hostmonster في خطة استضافة شاملة غير محدودة في كل المكونات بسعر لن تتخيله !!

 

أود التنويه أولا أنني لست مندوب تسويق للشركة، ولم تدفع لي الشركة سنتيما واحدا لقاء هذا Smile.. انا استخدم خدماتها منذ 4 سنين وأنا راض جدا .. والسبب الوحيد الذي اكتب لأجله هذه المقالة هي رغبتي بأن يتعرف اخواني على خدمات هذه الشركة الرائعة واسعارها الممتازة !!

أنا استخدم حلول الاستضافة من شركة Hostmonster العملاقة منذ 4 سنين (شركة من مجموعة Bluehost الشهيرة) ولا أبالغ ان قلت انني لم اواجه ولا حتى حالة واحدة من فشل السيرفرات. وليس هذا هو المهم. شركة هوستمونستر معروفة بخدمة دعم الزبائن الأفضل على الإطلاق وهذا من تجربة!! الزبائن وغير الزبائن يمكنهم التواصل بالمحادثة الفورية مع خبراء الشركة لأي مشاكل وطبعا مع اشخاص حقيقيين وليس روبوتات كما لدى بعض الشركات. الخدمة والدعم حقا ممتازة.

البنية التحتية للشركة تواكب آخر التطورات التكنولوجية من ناحية عتاد (اجهزة) وبرمجيات. لوحات التحكم مشحونة بكل ما يحتاج المستخدم، وكأن الدعم الممتاز لا يكفي.

المهم، لن اخوض في مزايا الاستضافة، فما اود الحديث عنه هو أن الشركة بدأت اليوم عرضا ينتهي بعد 5 أيام فقط نهاية الشهر (31 اكتوبر)، تتلقى بموجبه حزمة استضافة كاملة، مع دومين مجاني انت تختاره، عدد لا نهائي من قواعد البيانات والايميلات والدومينات والمساحة والترافيك (كمية نقل البيانات)، وكل ذلك مقابل 3.95$ في الشهر.. أي ما يعادل 170 ريال سعودي في السنة تقريبا (اتمنى انني لم اخطئ الحساب).. وهذا سعر ممتاز لا يمكن ان تجده في مكان آخر، والسعر العادي باقي ايام السنة لدى الشركة هو 7.95$ في الشهر أي ضعف السعر !!

أصدقكم القول ان لدي حسابا لدى الشركة من قبل، حوالي 4 سنوات، لكني اليوم سجلت حسابا آخر لعدم قدرتي على تفويت هذه الفرصة، خاصة بسبب تجربتي الطيبة جدا مع الشركة.. وهذا دليل ذلك، رسالة الايميل التي تفيد بنجاح التسجيل:

 

Untitled

بعد اتمام التسجيل والدفع، قمت باستخدام ميزة Simple Scripts التي تتيح لك فتح موقع بواسطة WordPress دون ان يتطلب ذلك منك أي جهد.. لا ابالغ ان قلت ان موقعك يكون جاهزا في ثوان معدودة.. من خلال تلك الاداة الرائعة.. وقد قمت للتو بانشاء موقع على سبيل التجربة، ها هو يمكنكم رؤيته هنا (وهو نفسه الذي يظهر في رسالة الايميل السابقة).

http://www.arabication.com/main/

ولاثبات انني اشتريته اليوم من خلال الشركة (عبر مسجل الدومينات Fastdomain)، انظروا لمعلومات الدومين هنا . انزلوا لأسفل وانظروا في سطر " Created On". وفيه تاريخ اليوم (26.10.2011).

جدير أن انوه بشيئين من باب الأمانة: الدعم ممتاز، والخدمة رائعة، لكن أحيانا أشعر ان هناك بطئا خفيفا في الأداء.. ومع ذلك فهذا طبيعي جدا في حالة خدمات استضافة غير VPS .. لكن ومع ذلك أنا اشعر ان السبب هو القذارة البرمجية المنتشرة في مواقعي والاضافات الهائلة التي استعملها وكثير منها يتضارب مع اضافات أخرى تستهلك الموارد وتؤدي الى البطئ. فالسبب على الأرجح هو أنا وليس السيرفر.

أيضا، كل الاشياء غير المحدودة أعلاه صحيحة وأنا متيقن منها (الدومينات وقواعد البيانات، الخ). الشيء الوحيد المحدود هو عدد الملفات، اذ انه مقيد ب 200.000 ملف للحساب.. لكن هل تتخيل هذا الرقم؟؟ لا اعتقد انك ستبلغه خلال 10 سنوات .. خاصة أن اليوم هناك خدمات كثيرة لاستضافة الصور وملفات البي دي أف والفيديو دون الحاجة لاستضافة اي شيء على سيرفرك الخاص (مساحتك على الانترنت).

صدقوني لن تخسروا شيئا.. 4 دولار شهريا هي مبلغ تافه مقارنة بما ستحصل عليه.. حتى لو لم تستعمل المساحة حاليا ستحتاجها مستقبلا ان اردتها !!

لتفاصيل الخدمة الكاملة والتسجيل اضغط هنا

 

ملاحظة هامة جدا: كل ما ذكرته أعلاه صحيح 100% بناء على تجربتي الشخصية. لا أتحمل أي مشاكل قد تحصل لك مع الشركة بسبب جهلك لامور معينة او اهمالك لها، لا أتحمل أي خسارة مادية او في البيانات. انا ابديت وجهة نظري وتجربتي.. ولك الحرية.

ما رأيك بما قلتُه؟ أسعدني برأيك !!